علوم الحاسب الآلي
امن البرمج
بدون درجة
منذ 24 ساعة تقريباً
هذي الدكتورة قمر الله يسعدها و يوفقها و ييسر لها جميع امورها و ويزقها الجنه ❤️🪻 انسانه جميله و محترمه و رسميه اجمل دكتوره درستني من يوم ما دخلت الجامعه تشرح الشابتر و تعطيك المهم ما تطول في وقت المحاضره
ذكاء اصطناعي
A+
منذ 3 أيام
الدكتوره جدا عسل ورسميه بس عسل تعطي محاظرتها بنص ساعه وتفهمك وتلخص المعلومات وماتملين بالمحاضره
حوكمة
بدون درجة
منذ 5 أشهر
المحاضره جدا ممله ماعرف هو بسبب الماده نفسها ولا ايش بس تجي تقرا وتقول تعليقاتها وتفصل شوي بالكلام، الميد متوسط واسئلتها من الفهم مو نسخ لصق من السلايدات، الفاينل كان 20 سوال صح وخطا و20 اختياري ويعتبر اسهل من الميد
حوكمه واخلاقيات الامن السيبراني
بدون درجة
منذ 6 أشهر
دكتوره جداً متعاونه وعسوله شرحها بالنسبه لي مرررره كويس واختباراتها سهله ماندمت اني نزلت ماده معاها
حوكمة واخلاقيات في الامن السيبراني والموائمة
A
منذ 6 أشهر
الدكتورة جدا متعاونه ومتفهم اسئلتها سهله بس الماده فيها اشياء ومفاهيم صعبه فلازم مذاكره اول باول المحاضرات كانت محاضرتين في الاسبوع الاول حضوري ناخذ لكتشر والثانيه عن بعد نسلم فيها الواجب شفهي الميد متوسط وصعب شوي لان اول اختبار في الماده كان ما كان فيه بونس الفاينل كان متوسط وحطت لنا بونس درجتين المشروع كانت متساهله معانا فيه واعطت الاغلب اذا مو الكل كامل وكانت شوي مو واضحه في المطلوب من البدايه بس رجعت وضحت لنا المطلوب تمام
حوكمة و أخلاقيات الامن السيبراني والموائمة
A
منذ 6 أشهر
الدكتورة مرّة لطيفة وتعاملها رايق. المادة فيها محاضرتين في الاسبوع المحاضرة الثانية كانت دايم تخليها عن بُعد، وكانت محاضرة الواجب ما تخذ وقت ساعة إذا مررر ساعة ونص كانت دايم تقول لنا: "حطّوا دائرة على كذا وكذا"، وتوضّح لنا إنها كلمات مفتاحية تساعد في الفهم والمذاكرة. الميد والفاينل كانوا كويسين لكن في كم سؤال يبغى له تركيز الأنه كلمة وحدة تغير المعنى كامل وبشكل عام، أسلوبها واضح وما تعقّد علينا شيء، وتحبّ تشرح وتسهّل المبادئ الأساسية.
حوكمة
A+
منذ 6 أشهر
الدكتورة كويسة مره وأسلوبها عسل وماتدقق على الحضور فيه محاضرتين في الأسبوع وحده للشرح والثانية للواجب وطلبناها تخليها عن بعد و وافقت. المادة كلها هرج هي تقرأ و تترجم وتوضح النقاط اللي مو واضحة ركزوا معها لأنها تقول حطو دائرة على كذا وكذا هذي كلمات مفتاحية عشان تساعدكم في المذاكرة. حسيت الميد كان شوي صعب لأنه يعتمد شوي على الفهم مع انه المادة كلها حفظ والفاينل كان مرههه سهل نسخ لصق من السلايدات بس فيه كم سؤال تلخبط و حطت لنا 2 هامش خطأ ومرت علينا لو مافهمنا شي تترجمه لنا الله يسعدها
حوكمه
A+
منذ 6 أشهر
عسلللل عسل عسل الله يسعدها دنيا وآخره
مقدمة في الامن السيبراني
A+
منذ 6 أشهر
تجنن تجنن تجنن خذوها وانتم مغمضيييين
بدون مادة
بدون درجة
منذ 6 أشهر
كتكوته مررره بالنسبه للميد والكويز حقها مو افضل شي للأمانه مع ذلك اعطتنا ٣ اسئلة هامش خطا وتدف إذا باقي لك عالقريد درجتين او ٣ وتعاملها افضل وأفضل الله يجزاها الجنة يارب