علوم الحاسب الآلي
مبادئ تعلم الآله
A+
منذ 6 أشهر
احبها لانها مره لطيفه بالتعامل وتساعد مره الكويز الاول عندها كان صعب ويوم شافت الدرجات نازله سهلت الميد وباقي الكويزات والفاينل من ناحيه شرحها الصدق مو مره وقت المحاضره ما تفهمين اذا رجعتي البيت وشفتي المحاضره تفهمين الله يسعدها ويوفقها انسانه لطيفه وتراعي 🤍
مبادى تعلم الالة
B+
منذ 6 أشهر
الدكتوره الله يسعدها اخلاق تساعد وتعطي قد ما تقدر وتهتم بمصلحة الطالب كثيررر عن نفسي أنا شرحها ممل لانو تفصيلي بس تخرجي وانتي فاهمه الفكرة
بدون مادة
بدون درجة
منذ 10 أشهر
بدون مادة
بدون درجة
منذ سنة واحدة تقريباً
تحسين وبرمجة مقي
بدون درجة
منذ أكثر من سنة
دكتورة بطله ومتفهمه وتراعييكك لما صعب علينا الميد غيرت توزيع الدرجات بس عشان ما ننقص
التحسين والبرمجة المقيدة
بدون درجة
منذ أكثر من سنة
الله يسعد هذي الدكتورة! همها ان الطالبة تعرف وش بيجي وتحرص ان اللي بتجيبه يكون سهل وبالنسبة للميد كان صعب لانها تقول شافت الاسئلة سهلة من وجهة نظرها بس عرفت غلطها وصححت لنا واعادت ترتيب الدرجات خلتها اكثر ع الاختياري بدال المقالي. وفي الفاينل عملت لنا مراجعة فهمتنا وكانت في صفنا طول الترم صراحة. مرررة مرررة عسل هذي الدكتورة الله يوفقها وين ما راحت يا حظ اللي بتجيه وبسسس
بدون مادة
بدون درجة
منذ أكثر من سنة
عسلل عسلللل بدايه الترم كنت خايفه من الماده لكن نهايه الترم صارت الماده الي موشايله همها كويزاتها تجننننننن تجنن تجنن والميدد الخيارات كانت يمديك تخمنينها لكن المقالي كان يخرش بس ماتقولين ماتحلين لا بالعكس انصدمت من درجتي مرا ماتوقعت اجيبها والفاينل يجنننن يجنن يجننن سهل سهل سهلل مراا مراا🥹🥹🥹🥹الله يسعدها ماقصرت سهلت لنا الماده بشكل كبيررر
تحسين وبرمجه مقيدة
بدون درجة
منذ أكثر من سنة
الصراحه الدكتوره عسوله واذا م فهمتي تقعد تعيد ومرا مهتمه بالساعات المكتبيه الله يجزاها خير م قصرت الميد صدمه عشان اول مرا نصادف مقالي والوقت ضيق بس راعععتتت مرا يعني توقعت بنقص بالميد بس كيف رقعت حلولي مدري عطتني الدرجه الكامله فيه واعطت ٣ بونس باعمال السنه ودرجتين بالفاينل والفاينل مقارنه بالميد تافه وهي عسوله ومتعاونه صراحه راجعت قبل الفاينل وتقريبا نفس الافكار كلها جت
تحسين وبرمجة مقيده
A+
منذ أكثر من سنة
الله يسعدها وين ماكانت دكتوره متعاونه جداً ، كويزاتها كانت سهله جداً وقالت انا اجيب كويزات سهله عشان تضمنوا درجات ،ميدها صراحه كان صدمه وانهرنا منه بس بعد ماتذاكري الماده يطلع تافهه فقط كانت مشكلته الوقت مايكفي وهيه بنفسها عرفت وقالت الفاينل ماحسوي كذا وفعلاً فاينلها كان عسل عسل عسل بمواد الترم كانت هذي اصعب ماده وتوقعت فاينل سيء وطلع اجمل فاينل بالترم ،متعاونه جداً الماده صعبه و الاسايمنتز كثيره ،حذفت متطلبات مهمه باخر واحد بحكم الوقت غير تصحيح المقالي تكتبي رأس المعادلة وتعطيك درجه.
تحسين
بدون درجة
منذ أكثر من سنة
تتأخر بتنزيل درجات الاسايمنت وما تعرفون كم نقصتم بضبط يعني يقهر لو نقصتم كثير على الاسايمنتات وأنتم جايبين درجه حلوه بالميد والكويزات الله يهديها بس تساعد وعطت ٣ بونس والفاينل كان حلو تقريبًا