الأحياء الدقيقة - بكتيريا
احياء عملي
A
منذ 17 يوم
أشوى إني افتكيت من المادة لان الدكتوره باردة مرا وكنا متأخرين مرررا بسبب إلغاء وتأجيل المحاضرات من غير سبب واضح، بشكل عام عسل وطيوبه مراا
احياء عامة عملي
بدون درجة
منذ شهرين تقريبا
لم استفد من المادة رغم أهميتها لنا
احياء دقيقة
بدون درجة
منذ 5 أشهر
عسل ومتعاونه الله يسعدك يا دكتوره دعاء وشرح ممتاز وتعامل ممتاز
بدون مادة
بدون درجة
منذ 6 أشهر
أنسانه عظيمه محترمه مراعيه الكل بالكل💓
احياء دقيقة
A
منذ 6 أشهر
طيبه وبنت حلال ومتعاونه
علم البيئة
بدون درجة
منذ 6 أشهر
تجنن حنونة والله مرررة وطيببببة طيبة ودي لو انزل مواد المايكرو كلها عندها ملاك والله ودها تساعد الكل وتدعيلنا باستمرار وأسئلتها زي العسلل الله يجعل ايامها كلها عسل يارب
أحياء دقيقة
A+
منذ 6 أشهر
فوق التقييم رائعه
بدون مادة
C+
منذ 6 أشهر
الله يسعدها من افضل دكاتره المايكرو وشرحها ممتع واسئلتها حلوه زيها ماتحتاج تقييم لانها فوق التقيم دايم❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
بدون مادة
A+
منذ 6 أشهر
دكتوره دعاااااء الكلام قليل بحقها الله يسعدها
بدون مادة
بدون درجة
منذ 6 أشهر
دكتوره تجنن ومتعاونه وتهتم لطالباتها الله يسعدها الله يجزاها بالجنه اخذت معاها قبل سنه واتمنى اخذ مواد معاها بعد الله يذكرها بالخير 💕💕💕