الأحياء الدقيقة - بكتيريا
مقدمة بالاحياء الدقيقه
B
منذ 5 أشهر
قالت اعطيك بونس درجتين لاني شاركت ولا اعطت لا انا ولا اغلب البنات الي وعدتنا فيها غير الظلم الي سمعته منها
اوكي ما اعطتكم البونس يمكن ما ذكرتوها بس متى ظلمت !! حرام عليك والله تجنن
احياء دقيقة
A+
منذ 5 أشهر
عسسلللل دكتورة اباء عسسلللل
مايكرو-مواضيع خاصه بالمايكرو
A+
منذ 5 أشهر
وش نقول ووش نخلي عن د اباء تبارك الرحمن شرح تشرح زين دلع تدلعنا اهتمام تهتم فينا مراعاه تراعينا واختباراتها بعد جدًا سهله وجميله ومحاضرتها من احلى المحاضرات الي بتمر عليكم صدق الله يسعدها ويجزاها خير الجزاء هذي مامتنا🥹♥️♥️♥️♥️
احياء دقيقة
بدون درجة
منذ 6 أشهر
للامانه اسلوب حلو بس الشرح مش ولابد يعني سواليف اكثر من انه شرح بس كويسه
مواضيع خاصة في علم الاحياء الدقيقة
بدون درجة
منذ 6 أشهر
هذه الدكتوره كانها طالعه من ديزني عسسللل عسلل وحبوبه الله يحفظها ويسعدها وين ماراحت
بدون مادة
بدون درجة
منذ 6 أشهر
احبهاااااا مره دكتوره طيبه الله يسعدها ياااارب💓💓
بكتيريا
A+
منذ 6 أشهر
فوق التقييم بيرفكت
اختياري
A
منذ 6 أشهر
دكتوره ايباء الله يسعدها بشوشه جدا ومحاضراتها ممتعمه مشجعه لطالباتها تحسسنا كاننا بناتها تحب دايم اننا نكون مبسوطين معاها وتربط لنا اثناء المحاضره وذا الشيء ساعدني شخصيا على التركيز احبب جدا تعاملها وامانتها العلميه الله يوفقها يارب ويجازيها عنا خير الجزاء 🥹❤️❤️❤️❤️
مواضيع احياء دقيقه
B
منذ 6 أشهر
شرحها و اسلوبها كويسين حتى محاضراتها ممتعه تحاول تغير لنا جو وقت المحاضره الله يسعدها مثل ما اسعدتنا
بدون مادة
A+
منذ 6 أشهر
دكتورتي المفضله واحسن دكتوره تدي نبات خلق واخلاق الله يخليها يارب لي احبها ويسعدها وين ماكانت من الناس اللي مستحيل انساها❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️