كلية العلوم
مقدمة في الاحصاء
A
منذ 14 يوم
الله يسعده الدكتور عسل واسلوبه وتعاونه مع الطلاب ب شكل كويس لا ابعد درجه حتى ب الغيابات يشيل لادرجة ان فيه الناس بجيحه يعطي الواجب من شهر ولا يحله ونهاية الترم يقود الدكتور الي ما حل يررسلي الواجب الدكتور عسل وشبابي بس اهم شي خلك كويس معه وخله يحفظ اسمك
احصاء
A
منذ 15 يوم
الدكتور عسل و فنان اذا الشعبه معه كويسه شرحه سيئ للامانه ف شوف لك مكان تذاكر منه اختبارات سهله و يعطيك نماذج للاختبارات بالمحاضرات الاثرائية
احصاء
A+
منذ 5 أشهر
ممتاز في نهايت الترم يتغير و يدف
بدون مادة
بدون درجة
منذ 8 أشهر
شرحه جدًا سيء وممل ولا يتعب في الشرح ولا يبذل اي مجهود ويعاتب الطلاب على نقص الفهم الي هو سببه والتأخير عنده بالدقيقه واسلوبه و اخلاقه عاديه او اقل من عاديه ولا تفكر انك تناقشه لان النقاش معاه خسارة وقت ولانك بتكون انت الخاسر بالنقاش ، ولكن يعطي نماذج حق الاختبارات وهاذي ميزته الوحيده الي تخليك تتحمله
بدون مادة
بدون درجة
منذ أكثر من سنة
ممتاز الدكتور
بدون مادة
A+
منذ ما يقارب سنتين
احصاء واحتمالات
B
منذ ما يقارب سنتين