نظم المعلومات
بدون مادة
بدون درجة
منذ 6 أشهر
الدكتور متساهل جدا اختباراتهم سهله جداً جداً جداً
تفكير تصميمي
A+
منذ 6 أشهر
محاضراته كانت نوعًا ما مملة ولكن المادة جديدة ولا اتوقع فيه واحد من الدكاتره بيتقن في شرحها اضافةً انها عن بعد الميد عنده كان سهل جدا واغلب الشعبة جايبين فوق ال 25 من 30 والفاينل موحد وبرضه سهل وتساهل معانا بالمشروع الله يبيض وجهه
تقنية رقمية
A+
منذ أكثر من سنة
الله يسعده والله كان جدًا متعاون ومتفهم ومحاضرته ماكانت مملة الصراحة واجباته مو كثيرة واجب واحد بالاسبوع ومرات واجبين بس كلها سهله وماتاخذ وقت الفاينل نقصت عنده درجتين بس بس اسئلته كانت واضحة وسهله وتنحل بدون ماتاخذ تفكير كثير
التقنية الرقمية
بدون درجة
منذ أكثر من سنة
بدون مادة
A+
منذ أكثر من سنة
من أطلق الدكاترة اللي درست عندهم في كلية الحاسبات واذا نزل لك بالجدول بإذن الله بتاخذ عنده الدرجة اللي تطمح لها , التقييمات ظالمته
بدون مادة
بدون درجة
منذ أكثر من سنتين
التفكير الحاسوبي وحل المشكلات
A
منذ أكثر من سنتين
مهارات حل المسائل
A
منذ أكثر من سنتين
مستغرب من التقييم الموجود جبت عنده ٩٣ من غيو ما اذاكر شرحه ممتاز ادانا بونص اخر الترم في الفاينل اهم شيء الحضور والغياب
تفكير حاسوبي وحل المشكلات
A+
منذ ما يقارب 3 سنوات
بدون مادة
بدون درجة
منذ ما يقارب 3 سنوات